burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الشايع: في هذه الحالة تسحب نقاط الاتحاد والنصر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية : تسابق إدارتا الاتحاد والنصر الزمن من أجل تنفيذ قرار مركز التحكيم الرياضي القاضي بسداد مبلغ 1.6 مليون للاعب فيصل الخراع، و3.5 مليون ريال لنادي الفيحاء قيمة انتقال اللاعب عبدالله السالم، بالإضافة لسداد الغرامة المالية الصادرة من قبل لجنة الانضباط، ففي حال عدم سداد المبلغ خلال 30 يوما المقررة من قبل لجنة الانضباط فسيكون الاتحاد والنصر معرضين لعقوبة انضباطية بحسم نقاط.
من جهته، أوضح المختص في القانون الرياضي عبدالله الشايع أنه في حال عدم تسديد المبالغ خلال 30 يوما من صدور القرار، ستحسم نقاط على الاتحاد والنصر، على أن يكون الحسم متناسبا مع المبلغ المستحق.

وأضاف: «في حال تم السداد خلال الفترة المحددة فسوف تسقط الغرامة المفروضة على الناديين بسبب الامتناع عن تنفيذ قرار مركز للتحكيم الرياضي التي قدرتها اللجنة».
يذكر أن الخراع انضم لصفوف العميد في يوليو 2015، في عهد إدارة إبراهيم البلوي لمدة خمسة أعوام قادماً من نادي هجر قبل أن تتم إعارته لنادي التعاون في مايو 2017، فيما انضم السالم لصفوف فريق النصر في الانتقالات الشتوية لعام 2019، قادماً من فريق الفيحاء لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up